Mais Alghanim wins Casual Dining 1st place Award & Number One Country Winner in Customer service in Kuwait at the Service Hero Awards!
Once Again and for the fourth year in a row, Mais Alghanim was ranked best in customer service amongst casual dining Category in addition of winning the golden award for best customer service provider in Kuwait (country Wide Winner) by receiving the highest customer satisfaction scores, said a recent survey conducted by Service Hero Company; Kuwait’s and the Arab World’s first indicator of consumers’ satisfaction levels.
The survey included 17 various service sectors represented by 320 companies who all attended the honoring ceremony recently held by Service Hero at Messoni Hotel.
The Awards were based on asix-monthvoting drive through an online-based survey was electronically conducted amongst consumers in Kuwait who voted online to help measure tier satisfaction for the services they received.
Customers rated the companies based on 10-point scoring system that measures customer expectations versus actual customer satisfaction across eight service dimensions were; Staff attitude, Reliability, Speed, Product Quality and value for money,quality, overall satisfaction, and location of offering.
Mais Alghanim and Barakat Foods deputy general manager, Edmond Barakat expressed hishonor in receiving such awards that reflect the opinion of their customers as well as well-earned because Mais Alghanim administration has always been so keen on stratifying its customers through constant staff training and development to meet their client’s needs and expectations, and concluded by thanking the devoted members of Mais Alghanim family for achieving this triumph.
ميس الغانم يحافظ على الصدارة كأفضل شركة لخدمة العملاء عن فئة المطاعم للمرة الرابعة على التوالي
استطاع ميس الغانم للمرة الرابعة على التواليا لحفاظ على الصدارة كأفضل شركة في خدمة العملاء عن فئة المطاعم (الكاچول ) بالإضافة إلى الجائزة الذهبية عن أفضل خدمة للعملاء في دولة الكويت للمرة الثانيةوذلك في آخر استطلاع للعملاء تقيمه شركة سيرفيس هيرو للعام 2013 ، أول مؤشر في الكويت والأوحد في العالم العربي لقياس رضا المستهلكين.
شمل الإستطلاع 17 قطاعاً خدماتياً مختلفاً في إستفتاء هذا العام تصّدر فيه مطعم ميس الغانم قائمة أفضل مؤسسة نالت رضا العملاء عن الخدمات التي تقدمها وذلك بإستحقاقه الجائزة الذهبية بإقتدار من بين ثلاثمائة وعشرون شركة في دولة الكويت بالإضافة إلى المركز الأول من بين الشركات الرائدة في خدمة العملاء عن فئة المطاعم غير الرسمية وذلك في الحفل السنوي الذي أقامته مؤسسة سيرفيس هيرو في فندق ميسوني يوم الإثنين الموافق 17 فبراير 2014.
فوز ميس الغانم للمرة الرابعة على التوالي بالمركز الأولإنجاز رفيع المستوى يؤكد بأن هذه المؤسسة ركزت على خدمة العملاء وحافظت على ثالوث نجاحها منذ التأسيس متمثلاً في الجودة والسعر التنافسي والرضا التام للعملاء، وبالنظر إلى المنافسة التي شهدتها مراحل المسابقة، يظهر مدى الإنجاز الكبير الذي لازال ميس الغانم يحققه في مجال الضيافة والخدمات المتميزة التي يواكب على تطويرها عاماً بعد عام لينال أيضاً الجائزة الذهبية من بين مختلف القطاعات في دولة الكويت.
النتائج تم الحصول عليها من المستهليكن داخل الكويت لإظهار وتوضيح ما هي الخدمات و السلع التي تفوق حقاً توقعات الزبائن ورضاهم إضافة إلى الخدمة الممتازة واعُتمد في توزيعها الجوائز على تصويت إلكترونيأستمرّ لمدة عام كاملوشمل شريحة واسعة من المستهلكين المهتمين بتقييم الخدمات التي تقدمها الشركات في الكويت وبطريقة التصويت المباشر عبر الإنترنت والتي تم التحقق منها ومراجعتها لتوثيق النتيجة وأعتمد في تقييم الزبائن الشركات من خلال نظام النقاط العشر الذي يقيس مدى توقع الزبائن مقارنة مع رضا الزبائن الفعلي من خلالالتحقق من ثمانية معايير للخدمات هي: الموقع الجغرافي، سلوك الموظفين، السعر مقابل القيمة،السرعة، جودة المنتج، الثقة بالمنتج،مدى الرضا العام ومقارنة بالشركة المثالية للمستهلك.
وبالحديث مع نائب المدير العام لسلسة مطاعم ميس الغانم وشركة بركات فودز السيد إدمون بركات في معرض تعليقه على هذا الإنجاز الرفيع قال " تعتبرهذه الجوائز شرفاً كبيراَ واستحقاقاً متوقعاً عملنا جاهدين للحصول عليه من خلال الإهتمام بأدق التفاصيل من أجل ضمان راحة عملائنا وإستمتاعهم بأفضل الخدمات" مضيفاً " بأن الإدارة في ميس الغانم حذت نحو تطوير ثقافة الضيافة والتدريب المستمر للموظفين والعاملين في كافة مرافق الشركة ليواكب ميس الغانم تطلعات عملائه بمنحهم أفضل خدمة يتوقعونها لنحظى أخيراً بهذا التكريم الذي نهديه بالطبع لعملائنا الذين أولونا ثقتهم الكبيرة ونعدهم بالبقاء كما عهدونا أهل الضيافة من أيام زمان،مثنياً على جهود جميع الموظفين الذين لولاهم لما وصل ميس الغانم إلى هذه المرتبة الرفيعة" .